غناء ورقص على دماء المسلمين؟!

0 2

غناء ورقص على دماء المسلمين؟!
كلمة حق ودعوة صادقة لكل مسلم صادق…
أيها الناس: قليل من الاحترام، قليل من التقدير، قليل من الأدب، قليل من الذوق، قليل من الحياء.. قليل من الشعور بإخواننا المنكوبين، المصابين، المكلومين، المظلومين!
أيها الناس: إخواننا يقتلون، يذبحون، يشردون، يقطعون، يمَزّقون… ونحن على ألحان الموسيقى نطرب، وعلى أوتارها نتمايل.. أيها الناس: أعراسنا الجاهلية قد تكون أشد وطئا على إخواننا من القصف والتدمير! طربنا وتمايلنا على ألحان الموسيقى أشد فتكا بجسد أمتنا من الطائرات والدبابات! أن ندعو الناس إلى المنكر.. إلى عرس فيه اختلاط وموسيقى وطرب ورقص وتبذير ووو مع سبق الإصرار والترصد والتعمد والافتخار… والاستهتار بحال إخواننا المستضعفين… والله إنه لشيء عجاب.. غريب عجيب كيف بتنا نتسلى بأخبار وصور الموتى والجرحى، لا تحرك فينا ساكنا، لا توقد فينا شعورا، لا تحيي فينا انتماءا لهذا المجتمع، لهذه الأمة…. لإخواننا المسلمين.. أبناء ديننا..
أيها الناس: اتقوا الله في أعراسكم! اتقوا الله في مظاهر فرحكم! اتقوا الله في إخوانكم! أتطبيل وتزمير ورقص وغناء وبذخ وترف في ناحية…، وحزن وعويل وموت وجراح ومآتم على الناحية الأخرى؟ إخواننا بحاجة إلى دعمنا.. دعمنا المعنوي قبل دعمنا المادي! بحاجة إلى توبتنا وأوبتنا إلى الله! بحاجة إلى رجوعنا إلى الله! بحاجة إلى إقلاعنا عن الذنوب والمعاصي! بحاجة إلى استعلائنا عن المظاهر والزخارف الكذابة! لا تكونوا عونا لأعدائكم على إخوانكم بذنوبكم وتفريطكم وتقصيركم…اقرؤوا قول الله تعالى: “وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم”! جاء في الأثر: “ما نزل بلاء إلا بذنب ولا رفع إلا بتوبة”.. ولا حول ولا قوة إلا بالله

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: